فيسبوك تويتر
aboutmenu.com

لا يجب أن يكون نباتي كل شيء أو لا شيء

تم النشر في شهر نوفمبر 8, 2021 بواسطة Efrain Fernandez

يفكر الكثير من الناس في أن يصبحوا نباتيًا في وقت أو آخر. يعتبر البعض نظامًا غذائيًا بدون اللحوم لأنهم يشعرون بالأسف على الحيوانات. يعتقد آخرون أن الطريقة النباتية للأكل ستؤدي إلى تحسين صحتهم.

ومع ذلك ، من هؤلاء الأفراد ذوي النوايا الحسنة ، فإن قلة قليلة من المتابعة في الواقع وتغيروا طريقة الأكل. تشكل فكرة التخلي عن اللحوم تمامًا كتلة عثرة كبيرة للكثيرين.

لسبب ما ، عندما يتعلق الأمر بالطهي النباتي ، فإن معظم الناس يرون فقط النهج "المتطرف": إما التخلي عن اللحوم تمامًا أو يمكنك أيضًا تضمين اللحم في كل وجبة. يصبح التفكير "الكل أو لا شيء" حاجزًا عقليًا يمنع الكثير من الناس من تناول المزيد من الوجبات النباتية.

ماذا عن إيجاد وسيط سعيد؟ تغييرات جذرية على نظام الغذائي لا تدوم أبدًا. لا تضرب نفسك لتناول اللحوم. لا توجد أي حاجة على الإطلاق للتخلي عنها تمامًا. فقط حاول تناول القليل منه ، هذا كل شيء.

ابدأ الآن عن طريق صنع عشاء بلا لحوم كل أسبوع. حافظ على كل شيء آخر. إن تناول عشاء نباتي واحد فقط كل أسبوع هو بالتأكيد قابل للتنفيذ وبسيط. سيكون مجرد تغيير لطيف بدلاً من الحرمان!

إذا كنت تعتقد أن الذهاب إلى اللحم في يوم واحد في الأسبوع لن يحدث فرقًا كبيرًا ، ففكر في هذه الأرقام البسيطة: إذا أكل الجميع وجبات نباتية يوم واحد فقط في الأسبوع ، فسيوفر ذلك من أصل سبعة حيوانات. من بين 92 مليون حيوان يتم استهلاكه في الولايات المتحدة وحدها كل عام ، سيتم تجنب أكثر من 13 مليون حيوان. هذه آثار ضخمة!

بالإضافة إلى القيام بعمل جيد لكوكبنا ، ستستمتع بمزايا صحية رائعة من خلال تضمين المزيد من الفواكه والخضار في نظامك الغذائي. الفواكه والخضروات مليئة بالفيتامينات والمواد الغذائية ومضادات الأكسدة والألياف - كل الأشياء المفيدة لنا جميعًا. يمكنهم المساعدة في فقدان الوزن ومنع الأمراض. تشير العديد من الدراسات إلى أن الوجبات الغذائية عالية في الفواكه والخضروات تقلل من مخاطر الأمراض المميتة مثل السرطان والنوبة القلبية والسكتة الدماغية.

أيضًا ، من خلال تجربة أطباق جديدة ، ستقوم بتكسير روتين الطعام الخاص بك واكتشاف وصفات جديدة لذيذة ومجموعات طعام. من الجيد حقًا أن تأكل شيئًا مختلفًا من حين إلى آخر بدلاً من أن تكون عالقًا في شبق الطعام.

هذا التحول البسيط للعقلية من "الكل أو لا شيء" إلى أرض وسط سعيدة سوف يفعل العجائب. لا يجب أن يكون الأكل النباتي التزامًا بدوام كامل وتضحية ويسعى للحصول على الكمال الذي لا يمكن تحقيقه. فقط افعل كل ما في وسعك لتناول القليل من اللحوم ، والاستمتاع بتجربة وجبات نباتية جديدة والاستمتاع بالفوائد.

Vegetarian Does Not Have To Be “All Or Nothing”

A lot of people contemplate becoming a vegetarian at one point or another. Some consider a meatless diet because they feel sorry for the animals. Others think a vegetarian way of eating will improve their health.

However, from those well-intentioned individuals very few actually follow through and change their way of eating. The idea of completely giving up meat forms a big stumbling block for many.

For some reason, when it comes to vegetarian cooking, most people only see the”extremist” approach: either give up meat completely or you may as well include the meat in every meal. This”all or nothing” thinking becomes a mental barrier that keeps lots of people from eating more vegetarian meals.

How about finding a happy medium? Drastic changes to one’s diet never last. Don’t beat yourself up for eating meat. There’s absolutely not any need to give it up completely. Just try eating a little less of it, that is all.

Start right now by making one meatless dinner every week. Keep everything else the same. Eating just one vegetarian dinner every week is definitely doable and simple. It’ll be just a nice change instead of deprivation!

If you think going meatless one day a week wouldn’t make a big difference, consider these simple numbers: if everyone ate vegetarian meals just one day a week, it would save one out of seven animals. Out of 92 million animals that are consumed in the United States alone every year, over 13 million animals would be spared. This is a huge effects!

As well as doing good for our planet, you’ll enjoy great health benefits by including more fruits and veggies in your diet. Fruits and vegetables are full of vitamins, nutrients, anti-oxidants and fiber – all the things which are good for all of us. They can assist with weight loss and prevent diseases. Numerous studies indicate that diets high in fruits and vegetables reduce the risks of deadly diseases like cancer, heart attack and stroke.

Also, by trying out new dishes, you will break your food routine and discover new tasty recipes and food combinations. It’s really good to eat something different once in a while rather than being stuck in a food rut.

This simple shift of mindset from “all or nothing” to a happy middle ground will do wonders. Vegetarian eating doesn’t have to be a fulltime commitment, sacrifice and strive for unattainable perfection. Just do everything you can to eat a little less meat, have fun trying new vegetarian meals and enjoy the benefits.