فيسبوك تويتر
aboutmenu.com

وفر المال أثناء التسوق لشراء الطعام

تم النشر في يمشي 26, 2023 بواسطة Efrain Fernandez

يمكن أن يكون شراء الطعام محبطًا بصراحة. أنا شخصياً أستمتع بالبحث عن الطعام ، ولكن في الأيام التي مررت بها تجربتي غالباً ما تدمر من قبل المجموع الكامل للفاتورة عندما وصلت إلى الخروج. من خلال تعلم العديد من القواعد البسيطة للتحقق ، لم أعد عبوس عندما أنفق أموالي. بدلاً من ذلك ، أبتسم ، لأنني أفهم أنني اشتريت ما يكفي من الطعام للمساعدة في إبقاء أطفالي يتغذون بشكل جيد دون إنفاق الكثير من المال. فيما يلي بعض الطرق التي تنفقها أقل أيضًا.

  • جعل المخزون. الأمر بسيط للغاية ، لكنه مهم للغاية. يمكن أن تساعدك كتابة المخزون في تحديد وشراء العناصر التي تحتاجها حقًا. الآن ، ابق معها. لا تنظر حتى إلى أي شيء ليس في تلك القائمة.
  • اكتب نظام غذائي. خذ في الاعتبار تكلفة كل وجبة وقم ببذل جهد لتشمل المزيد من الوجبات منخفضة التكلفة. بذل جهد للتفكير في مكونات التقنيات أو المبالغ المفرطة في وجبة واحدة يمكن استخدامها في وجبة أخرى.
  • لا تتجه. اذهب مباشرة بعد وجبتك. في حالة تسوقك إذا كنت جائعًا ، فستكون أكثر عرضة للاستيلاء على منتجات الدافع. كل شيء يبدو جيدًا إذا كنت جائعًا. أو قد ترغب في تجنب مكان ما بعد ذلك لتناول وجبة خفيفة صغيرة.
  • اترك الأطفال في المنزل. يميل الأطفال إلى طلب الأشياء. لذلك عندما تكون عصبيًا ، وكنت محبطًا ، وأنت في سوبر ماركت تجذب النجمات الرفضية ، فأنت أكثر عرضة للاستسلام. وفر المشكلة ومرر نفسك. ومع ذلك ، بمجرد أن يكون الأطفال أكبر سناً ، خذهم مرة واحدة في لحظة لتوجيه تقنيات الميزانية الجيدة لهم.
  • علاج العروض الخاصة بحذر. لا تشتري شيئًا لأنه مميز. قد تجد نفسك تنفق أكثر بكثير مما تفعل عادة لأنك تستثمر في علامة تجارية أكثر تكلفة. يمكنك شراء عناصر لن تستخدمها عادةً.
  • الأسهم حتى. ولكن عندما تكون المنتجات التي تشتريها عادةً وتستخدمها في بعض الأحيان تكون خاصة ، تملأ. حدد مقدار البضائع التي ستستخدمها عادة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. شراء وفقا لذلك ، بما يتناسب مع بدلك.
  • .

Save Money While Shopping For Food

Buying food could be downright depressing. Personally, I enjoy look for food, however in days gone by my experience was often ruined by the full total of the bill when I reached the checkout. By learning several simple rules to check out, I no more frown when I spend my money. Instead I smile, because I understand that I’ve bought enough food to help keep my children well-fed without spending lots of money. Here are a few methods for you to spend less too.

  • Make an inventory. It’s so simple, but it’s so important. Writing an inventory can help you identify and purchase only those items you truly need. Now, stay with it. Don’t even look at anything that isn’t on that list.
  • Write out a diet. Take into account the cost of every meal and make an effort to include more low-cost meals. Make an effort to think of techniques ingredients or left overs in one meal can be utilized in another meal.
  • Don’t go hungry. Go straight after your meal. In the event that you shop if you are hungry, you will be more prone to grab impulse products. Everything look’s good if you are hungry. Or you may wish to avoid somewhere afterwards for just a little snack.
  • Leave the kids in the home. Children tend to require things. So when their irritable, and you’re frustrated, and you’re in a supermarket attracting disapproving stares, you’re more prone to give in. Save the trouble and pass yourself. However, once the children certainly are a little older, take them along once in awhile to instruct them good budgeting techniques.
  • Treat specials with caution. Never buy something because it’s on special. You may find yourself spending a lot more than you usually do because you’re investing in a more costly brand. You might buy items which you’ll never normally use.
  • Stock up. But when products that you normally buy and sometimes use are on special, fill up. Work out just how much of the merchandise you’ll usually use prior to the expiration date. Buy accordingly, commensurate with your allowance.