فيسبوك تويتر
aboutmenu.com

حقائق لا تعرفها عن الشاي

تم النشر في شهر نوفمبر 5, 2021 بواسطة Efrain Fernandez

هناك ثلاثة أنواع أساسية من الشاي الآسيوي. الأخضر ، الأسود وأولونج. يأتي الثلاثة من نفس نبات الشاي Camelia Sinensis. تنتج الاختلافات بين الشاي عن الطريقة التي يتم بها استلام أوراق الشاي ومعالجتها.

على الرغم من وجود 3 أنواع أساسية من الشاي ، إلا أن هناك أكثر من 3000 نوع للاختيار من بينها. على الرغم من عنوانهم ، فإن الشاي العشبي ليس الشاي على الإطلاق لأنهم لا يأتون من نبات الشاي ، ولكن من نباتات الأعشاب والتوابل.

في الدراسات البحثية الحديثة ، وجد أن الرجال الذين يشربون الشاي الأسود الذي يحتوي على الكاتيكين أقل عرضة للموت من أمراض القلب التاجية. يحدث هذا عندما تصبح شراييننا مسدودة وغير قادرة على العمل كما ينبغي بسبب هذه الضيق.

نحن نعلم أن شرب نصف كوب من الشاي يوميًا يمكن أن يعزز الخصوبة من خلال منع تشوهات في الكروموسومات لدينا. في التقييم الأخير ، شربت 250 فتاة أقل من نصف كوب من الشاي يوميًا ، وكانت معدلات حملها ضعف أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

سيكون علاج العيون المنتفخة هو الاستلقاء في وضع مسطح ووضع إما ضغط الشاي أو كيس الشاي الرطب على كلتا العينين ويتركون لمدة 20 دقيقة تقريبًا. سوف تتلاشى الانتفاخ حول العيون بشكل لا يصدق وستبدو عينيك وتشعر بالعلامة التجارية الجديدة.

تتمثل إحدى الطرق لتخليص رائحة الرائحة غير السارة في وضع حقيبة أو اثنتين من حقيب الشاي المستخدم في مكان ما داخل الثلاجة.

في اليوم التالي ، ستختفي أي رائحة سيئة!

من المفترض أن تساعد مادة كيميائية تسمى حمض التانيك الذي يحدث بشكل طبيعي في الشاي في الكفاح ضد الثآليل. ضع كيس الشاي المبلل على المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة تقريبًا ثلاث مرات يوميًا وسيبدأ الثلب في الانكماش تدريجياً حتى يختفي أخيرًا.

من المعروف أن الرجال في البلدان الآسيوية الذين يستهلكون الشاي الأخضر لديهم حالات منخفضة للغاية من سرطان البروستاتا. يقتنع العديد من الباحثين البارزين بأن هذا نتيجة للشاي الأخضر الذي يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة القوية والعوامل الوقائية المضادة للسرطان.

في الدراسات الحديثة ، وجد علماء CSIRO أن حدوث سرطان الجلد في الفئران المختبرية قد انخفض بشكل كبير عندما تم إعطاؤهم الشاي الأسود. من المعتقد أن البوليفينول التي هي مضادات الأكسدة القوية للغاية والتي توجد في الشاي هي السبب الأكثر ترجيحًا لهذا الحدوث.

تم صنع أكياس الشاي على الإطلاق في الذكرى السنوية 75 من شركة Tips Tea Tips. كانت الحقيبة مليئة بمائتي وثمانين الماس وأوراق الشاي محدودة باهظة الثمن. سعر حقيبة الشاي 7500 رطل ويمكن بيعه بالمزاد العلني لمساعدة مستشفى للأطفال في بريطانيا العظمى.

على عكس ما قد يتوقعه المرء ، فإن تركيا هي أرض من يشربون الشاي. يشرب الأتراك المزيد من الشاي لكل رأس أكثر من أي دولة أخرى ، حتى أكثر من البريطانيين ، وهم حاليًا أكبر من يشربون الشاي في العالم. يبلغ إجمالي الاستهلاك السنوي للشاي في تركيا حوالي 120 مليون طن في حين أن Java هو 8 ملايين طن فقط.

Facts You Did not Know about Tea

There are three basic types of Asian tea; Green, Black and Oolong. All three come from the same tea plant Camelia sinensis. The differences between the teas result from the way the tea leaves are plucked and processed.

Although there are 3 basic kinds of tea, there are more than 3,000 varieties to pick from. Despite their title, herbal teas aren’t tea at all since they don’t come from the tea plant, but from herb and spice plants.

In recent research studies it was found that men who drink black tea which contains catechins are fifty percent less likely to die from coronary heart disease. This happens when our arteries become clogged and are unable to function as they should due to these getting narrow.

We know that drinking a half to two cups of tea daily can promote fertility by preventing abnormalities in our chromosomes. In a recent evaluation 250 girls drank as little as half a cup of tea daily and their pregnancy rates were twice those who didn’t.

A treatment for puffy eyes would be to lie in a flat position and put either a tea compress or wet teabag over both eyes and leave for around 20 minutes. The puffiness around the eyes will incredibly vanish and your eyes will look and feel brand new.

One way to rid your fridge of unpleasant smells is to put one or two used tea bags somewhere inside the refrigerator.
The following day any bad smell will be gone!

A chemical called Tannic acid that naturally occurs in tea is supposed to assist in the struggle against warts. Apply a wet tea bag to the infected area for approximately 15 minutes three times daily and the wart will gradually start to shrink until it finally disappears.

It’s known that men in Asian countries who consume green tea have very low instances of prostate cancer. Many prominent researchers are convinced that this is a result of green tea containing many powerful antioxidants and preventative anti-cancer agents.

In recent studies CSIRO scientists found that the incidence of skin cancer in laboratory mice was significantly reduced when they were given black tea. It’s believed that polyphenols which are very strong antioxidants and are found in the tea are the most likely reason for this happening.

The costliest teabag ever was made for the 75’th anniversary of the PG TIPS tea company. The bag was full of two hundred and eighty diamonds and expensive limited edition tea leaves. The tea bag price 7,500 pounds and could be auctioned in aid of a Children’s hospital in Great Britain.

Unlike what one might expect, Turkey is a land of tea drinkers. Turks drink more tea per head than any other country, even more than the British and they’re currently the world’s largest tea drinkers. The total yearly consumption of tea in Turkey is approximately 120 million tons whereas that of java is just 8 million tons.