فيسبوك تويتر
aboutmenu.com

المياه المعبأة أفضل من مياه الصنبور؟

تم النشر في أغسطس 13, 2021 بواسطة Efrain Fernandez

إذا كنت تعتقد أن المياه المعبأة في زجاجات أكثر أمانًا من مياه الصنبور ، فستحتاج إلى قراءة التالي.

دراسة هولندية مقدمة في اجتماع حديث للجمعية الأمريكية لعلم الأحياء الدقيقة في واشنطن العاصمة. وجدت أن 40 في المائة من المياه المعبأة في زجاجات ملوثة بالبكتيريا و / أو الفطريات.

تم العثور على تلوث كيميائي أو بيولوجي للمياه المعبأة في زجاجات لسنوات عديدة. ربما يكون بعض القراء قد عرفوا بالفعل أن بعض ماء الينابيع يسمى في الواقع ماء الصنبور دون أي تنقية. العديد من العلامات التجارية للمياه المعبأة في زجاجات هي بالفعل أدنى من مياه الصنبور فيما يتعلق بأمنها.

يمكن أن تكون الحزمة في حد ذاتها مشكلة. منذ سنوات عندما كنت في مدرسة الدراسات العليا ، قمنا بتقييم حسي على رائحة المياه المعبأة في زجاجات. وجدنا أن الزجاجات غير المعتمة في كثير من الأحيان تأخذ رائحة بلاستيكية قوية.

لمنع ابتلاع الملوثات من خلال المياه ، سيحتاج المستهلكون إلى استخدام أقل قدر ممكن من المياه. قد لا يكون شرب 8 أكواب يوميًا ضروريًا دائمًا. دع الفطرة السليمة تكون دليلك. شرب الكثير من الماء يمكن أن يجعلك الكثير من الملوثات.

إذا اشتريت وشرب المياه المعبأة في زجاجات ، تأكد من أن الزجاجة شفافة. أقترح تجنب الزجاجات غير المعتمة والملونة. في المنزل ، من الأفضل أن تستخدم مرشحًا لمياه الصنبور ، خاصةً بمجرد أن تحصل على طفل أو طفلين. ستحتاج المرشحات إلى شهادة من قبل طرف ثالث لجودة الصوت. هناك عدد قليل من المنتجات في السوق التي تشهد فقط بعض المزايا. لا تستخدم مثل هذه المنتجات.

Bottled Water Is Better Than Tap Water?

If you think bottled water is safer than tap water, then you will need to read the next.

A Dutch study presented at a recent meeting of the American Society for Microbiology in Washington, DC. Found that 40 percent of bottled water is contaminated with bacteria and or fungi.

Chemical or biological contamination of bottled water has been already found for many years. Some readers may already have known that some so called spring water is actually tap water without any purification. Many brands of bottled water are indeed inferior to tap water in regard to their security.

The package per se can be a problem. Years ago when I was in grad school, we did a sensory evaluation on the odor of the bottled water. We found that the opaque bottles often times take strong plastic odor.

To prevent ingestion of pollutants through water, consumers will need to use as less water as possible. Drinking 8 cups a day may not always be necessary. Let common sense be your guide. Drinking too much water can get you a lot of pollutants.

If you buy and drink bottled water, ensure the bottle is transparent. I suggest that opaque and colored bottles be avoided. At home, you’d better use a filter for the tap water, especially once you’ve got a child or two. Filters will need to be certified by a third party for its audio quality. There are a few products on the marketplace that just self-claim certain advantages. Don’t use such products.